رجل يستخدم حيلة بنكية عبقرية ليعيد محفظة مفقودة

في بريطانيا رجل يستخدم حيلة بنكية عبقرية ليتمكن من إرجاع محفظة شخص مفقودة بعد أن عثر عليها. ليُقلب ذلك الرجل بريطانيا رأساً علي عقب بأمانته.

حيث تفاجئ الجميع بالرجل الذي وصلت درجة الأمانة لديه أن يستخدم ماله الشخصي, ليبتكر حيلة عبقرية يتمكن من خلالها التواصل مع صاحب محفظة مفقودة بعد أن عثر عليها ل. و عندما أسترد صاحب المحفظة ما فقده, لم يتردد لينطلق من خلال “تويتر” لينشر واحدة من أجمل القصص التي سمعها الشعب البريطاني منذ سنوات.

تيم كاميرون و محفظته و حركة الحساب البنكي التي تشمل الخدعة

حيث ذكر “تيم كاميرون” صاحب المحفظة المفقودة, “لقد فقدت محفظتي و أنا عائد من عملي إلي المنزل و لكن لم أتخيل أن يظهر رجل أمين يتواصل معي و لكن من خلال حسابي البنكي!”

و نشر “تيم كاميرون” صورة لحركة إيداع بحسابه تُظهر إيداع 1 بنس أسترليني 4 مرات, و في كل مرة كان يُدخل الرجل الأمين جزء من رسالة في بيانات الحركة مكونة من 18 حرف, و عندما نظر “تيم كاميرون” إلي تاريخ حركة حسابه وجد رسالة تقول “أهلاً, لقد وجدت محفظتك علي الطريق” و أكمل تيم قراءة الحركات الآخري ليجد الرجل الأمين يضع رقم تليفونه و يخبره أن يتواصل معه لكي يعطيه محفظته. أي أن الرجل وضع من ماله الشخصي  4 بنس لكي يتمكن من التواصل مع صاحب المحفظة و يردها إليه.

و مكتوب بالصورة نص الرسائل الآتي:

-أهلاً لقد وجدت

-محفظتك علي الطريق

-(وكتب رقم هاتفه)

-راسلني أو أتصل بي

و بجوار كل منهم إيداع بقيمة 1 بنس من أجل أن تصل الحركة لهاتف صاحب الحساب

و فور أن نشر تيم تلك القصة أنقلب تويتر رأساً علي عقب حيث شارك أكثر من 100 ألف مستخدم تيم تلك اللحظة بإظهارهم إعجابهم بما فعله ذلك الرجل الأمين, و أشتهر ضمن تعليقات المتفاعلين تعليق قائلاً:

“هذا الرجل أسطورة, و يعيد لنا الإيمان بأنه مازال هناك أشخاص أمناء و طيبين حقاً, كنت قد بدأت أن أفقد الأمل أنهم مازالوا موجودين, و أنا سعيد جداً أن أري ذلك”

سايمون بايفورد الرجل الأمين صاحب الخدعة السحرية

و قد لفت ذلك الرجل إنتباه الجميع ليس فقط لأمانته بل لذكاءه أيضاً و إستخدامه طريقة مبتكرة في التواصل, و بسبب ذلك الرجل شارك العديد من الأشخاص في بريطانيا مواقف مختلفة التي أثبتت أنه مازال هناك أشخاص يحترمون غيرهم و مخلصون و يقدروا حقاً معني كلمة “الأمانة“.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: