لص يتصدر الأخبار في مواقع التواصل الإجتماعي عندما يرفض أن يسرق سيدة مسنة!

صدق أو لا تصدق, أشهر شخص في البرازيل الأسبوع الماضي علي مواقع التواصل الإجتماعي هو لص!

و جاء ذلك بعد أن رصدت كاميرات المراقبة لصوص مسلحين يقتحموا صيدلية في البرازيل, من أجل السرقة, و أثناء عملية السرقة كان هناك سيدة مسنة بالداخل, و لكن قام أحد اللصوص بتهدئة السيدة و قال لها “نحن لا نريد نقودك” و قام بتقبيل رأسها لكي يطمئنها, حينما ينتهي زميله من إنهاء عملية السرقة.

اللص الطيب
kind thief

ففي يوم الثلاثاء الماضي في “أمارنتشي” بالبرازيل, قام لصان بمداهمة الصيدلية في الساعة الخامسة مساءاً حسب ما ذكر مالك الصيدلية, و في تلك الأثناء كان هناك سيدة مسنة و موظف واحد فقط بالصيدلية.

و فور أن دخل اللصان قاما بتهديد الموظف و طلبوا منه أن يعطيهم كل الأموال بحوزته, فقامت السيدة بإخراج أموالها أيضاً لتعطيها لهم, و لكن فاجئها أحد اللصوص برفض أخذ الأموال و تقبيل رأسها, و قال “لا يا سيدتي, فقط أبقي هادئة, نحن لا نريد أموالك”.

Amarante 
أرامنتشي - البرازيل

و تمكن اللصان من الهرب من الصيدلية و بحوزتهم ما يعادل ألف دولار و بعض السلع أيضاً, و لم يتم القبض عليهم حتي الآن, و تواجه الشرطة صعوبة في ذلك أيضاً حالياً, بعد أن أنتشر ذلك المقطع الذي يقوم فيه اللص بتقبيل رأس السيدة المسنة, حيث تعاطف العديد مع اللصان بعد ذلك الحدث.

و كما هو معروف فالأوضاع المالية في العديد من المناطق في البرازيل سيئة للغاية, و ربما فكرة أن اللصان قاما بالسرقة لحاجتهم الماسة للمال من أجل الحاجات الأساسية يمكن ان يكون عامل, و لكن هل هذه هي الحقيقة؟ هل يعرف الشابان السيدة المسنة؟ العديد من الشكوك لا يمكن تأكيدها إلا بعد إعتقالهم, إن حدث.

الفقر و الغني في البرازيل
rich and poor in brazil

ننتظر آراء حضراتكم من خلال التعليقات.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: