تعرف علي باتمان الحقيقي الشهير بباتمان بالتيمور الذي أحزن الجميع عند وفاته

أحد أجمل القلوب “باتمان بالتيمور” الخيري “ليني روبنسون” الذي توفي في حادث سير عام 2015.

ليني روبنسون

و كان روبنسون الشهير ب “باتمان بالتيمور” يقوم بإرتداء بدلة باتمان و يقوم بزيارة الأطفال في مستشفيات بالتيمور, و بدأت شهرته في أمريكا عام 2012, عندما انتشر فيديو علي الإنترنت للشرطة تقوم بإيقافه بعد عدم حيازته علي لوحات معدنية لسيارة باتمان الشهيرة. لتجد الشرطة باتمان حقيقي يخرج من السيارة الأمر الذي إنتشر سريعاً في جميع أنحاء أمريكا.

و كان قد كرس “روبنسون” حياته لإسعاد الأطفال المرضي من خلال زياراته بزي باتمان الشهير, و كان يقوم بإهداء الأطفال المرضي هدايا تشمل قميص و قبعة و كتب موقعة بتوقيع “باتمان”. و أشتهر ذلك الرجل الخيري صاحب القلب الكبير بتلك الزيارات حتي أصبحت شعبيته ضخمة في بالتيمور و أمريكا ككل, بل حتي بعد وفاته قام فريق “بالتيمور رافنز” لكرة القدم الأمريكية, الذي كان روبنسون من مشجعينه, بحضور جنازة ذلك الملاك الراحل.

أما عن حادث وفاته المؤلم, فكان “باتمان” في طريقه للمنزل و لكن تعطلت دراجة باتمان النارية التي كان يقودها, فقام بركنها علي جانب الطريق و بدأ يفحصها, لتصطدم سيارة “تويوتا” بدراجته النارية من الخلف تتسبب في وفاته علي الفور.

و في عام 2016 قامت السيدة “لوري سترونجن” من خلال جمعيتها الخيرية الغير ربحية ببدء حملة تبرعات كبيرة باسمها لمستشفي “سيناء” في بالتيمور بأمريكا. متخذة من باتمان بالتيمور رمز للحملة.

و نعي العديد من الفنانين و المشاهير و رجال الدولة في أمريكا وفاة ذلك الملاك في حادث مؤلم عن عمر 51 عام, و لكن ستظل ذكراه مستمرة للأبد من خلال أعماله الخيرية.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: