حكاية طباخ مصاب بالسير أثناء النوم يقوم بالطبخ و هو نائم!

روبرت وود هو طباخ من بريطانيا مُصاب بمرض السير أثناء النوم. يستيقظ أحياناً في الليل ويقوم بعمل العجة (omelette) وهو نائم. 🤐

و الحقيقة أن الأمر لم يخرج للعلن إلا بعد أن قام الطباخ الاسكتلندي “راب وود” بالذهاب لزيارة الطبيب برفقة زوجته بحثاً عن علاج لذلك المرض, حيث ذكر الزوجين أن “وود” كان طباخ و لكنه حالياً تقاعد و هو بعمر ال 55 و كان المسؤول عن تجهيز البطاطا المقلية و العجة في العمل, و كان وود يُعاني من ذلك الداء منذ أن كان بعمر ال 14, حيث أعتاد علي السير و هو نائم.

و لكن بعد أن تقاعد تطور الأمر ليجد نفسه في الليل يقوم لتحضير العجة, الأمر الذي دفع زوجته للقلق الدائم و هي تنام خائفة لا تدري ما هي الخطوة القادمة التي يُمكن أن يقوم بها زوجها, و لكن أكثر ما دفع وود لزيارة الطبيب هو خوفه من وقوع حادث حريق أثناء تجهيزه للطعام دون أن يشعر.

و ذكرت زوجته أنها تعاني من ذلك الأمر منذ سنوات, فمنذ عدة أعوام كان الزوجان في رحلة في إسبانيا, عندما استفاقت الزوجة لتجد زوجها ليس في السرير في منتصف الليل في الطابق التاسع من الفندق, لتنظر بإتجاه الشرفة و تجد زوجها قد عبر بالفعل بأحد قدميه و عازم علي المرور بالثانية و القفز. لتقفز مسرعة و تنقذه في اخر لحظة.

و لكن الغريب أنه بعد عمل الفحوصات في المراكز المتخصصة أظهرت التقارير أن سبب تطور الازمة بذلك الشكل لدي “وود” هو الإفراط في شرب “المشروبات الكحولية” و التدخين مع بذل المجهود الشاق طوال اليوم و تناوله في بعض الأحيان الأقراص المنومة.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: