واحد من أجمل مشاهد إتحاد السيدات: أمانة “صائغة” تعيد إرث لسيدة فقدته علي بُعد 2000 ميل بعد 27 عام!

في يوم ال 29 من شهر نوفمبر الماضي (2019) استعادت سيدة من ولاية أوريجون بأمريكا خاتم زفافها الذي فقدته خلال رحلة للتزلج عام 1992 و علي بُعد 2000 ميل من مكان فقدانه.

ميليس هي سيدة من بورتلاند كانت في رحلة تزحلق علي الجليد عندما فقدت ذلك الخاتم الثمين, و هو إرث يعود لحماتها كانت قد فقدته عام 1992 بعد أشهر قليلة من زواجها, الأمر الذي تسبب في حالة حزن شديدة ظلت معها لفترة حتي تمكنت من تخطي الأمر.

ميليس

و لكن بعد عدة أعوام (26 عاماً) تمكن شخص ما من العثور علي ذلك الخاتم الذي بدوره سلمه ل “هيثر لانجلي” و هي صائغة معروفة في ولاية ألاباما (علي بُعد 2000 ميل من محل سكن السيدة ميليس). و ظلت هيثر تحاول بصعوبة حتي تمكنت من الوصول لأسماء الأشخاص المحفورة علي الخاتم و ظلت تحاول بعملية بحث مكثفة حتي تمكنت في النهاية من الوصول للسيدة “ميليس”.

هيثر

و تفاجئت السيدة ميليس قبل بضعة أيام بالسيدة المحترمة هيثر التي أخبرتها أنها عثرت علي الخاتم و قامت بزيارتها فعلاً و سلمتها الخاتم بنفسها, لم تُصدق السيدة ميليس ما حدث بعد مرور 27 عاماً علي ذلك الحادث الذي لم تنساه, بل و أزدادت سعادتها عندما أرتدت الخاتم و وجدته مازال يناسب يديها.

الخاتم

و لم تنتهي تلك القصة السعيدة عند ذلك الأمر فقط, بل أستغلت السيدة ميليس تلك الفرصة و لم تترك الصائغة هيثر ترحل قبل أن تقوي علاقتها بها, و الأجمل أن السيدتان أصبحا أصدقاء مقربين و هن يخططوا حالياً للقيام برحلة صيفية للساحل الشمالي بأمريكا سوياً.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: