اخر الأخبار: في أمريكا, بنك يقوم بإيداع 37 مليون دولار بالخطأ في حساب سيدة!

13 ديسمبر 2019.

حيث عثرت السيدة “رش بالون” الأمريكية أثناء ما كانت تتفقد حسابها البنكي علي رقم لم تستوعبه في البداية, و لكن عند إعادة النظر وجدت أنه حقيقة فحسابها أصبح “37 مليون و 203 ألف و 337 دولار” ببنك “ليجاسي تكساس” بولاية تكساس. الأمر الذي جعلها في البداية عاجزة عن الكلام.

Credits: CBS

و أنطلقت علي الفور نحو زوجها أخبرته أنظر لقد أصبحنا أغنياء, و لكن زوجها علي الفور شعر بالخطر و أخبرها أنه يجب أن نتصل بالبنك و نخبره لنعرف مصدر تلك الثروة المقلق, و علي الفور رد البنك أن المبلغ تم تحويله بالخطأ, حيث أخطأ موظف بالبنك و هو يقوم بتحويل الأموال علي حساب السيدة رش.

و عندما تحدثت الصحافة مع السيدة رش قالت “لأول مرة أشعر أني مليونيرة” و قمت بأخذ تذكار (سكرين شوت) من الحساب و سجلتها علي هاتفي المحمول.

أما البنك فقد قال أحد المسؤولين “كان المال المحول بعملة أجنبية, و نتيجة تغير أسعار العملات بشكل دائم فيجب إدخال المعاملات الخاصة بالعملات الأجنبية يدوياً الأمر الذي تسبب في خطأ, و لكن الخطأ ليس في المال الخطأ في الحقيقة هو كتابة أحد الموظفين رقم الحساب في خانة المبلغ الأمر الذي تسبب في إرتفاع رصيدها بذلك الشكل الهائل”.

و يُذكر أن في أمريكا أيضاً و لكن بنيويورك منذ 9 سنوات (2010) تسبب خطأ مشابه بالحكم علي أحد المواطنين بعقوبة التي خففت بدلاً من السجن أصبحت مراقبة, حيث تم إيداع 5 مليون دولار في حسابه بالخطأ و لكن صاحب الخمسين عام لم يضيع الوقت فقام علي الفور بإنفاق بعض من المبلغ في هدايا و تكاليف علاج بل و إستثمر جزء من المبلغ أيضاً قبل أن يكتشف البنك الكارثة.

و أراد البنك أن يتهمه بالسرقة و لكن تم توقيع صفقة بين البنك و “بنجامين لوفيل” التي بدورها خففت الحُكم لمراقبة فقط.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: