في دبي: الشرطة تعتقل أكثر رجل مطلوب للعدالة في هولندا!

حيث تمكنت الشرطة في دبي من إلقاء القبض علي أخطر رجل في هولندا البالغ من العمر 41 عام, رضوان طاغي, و هو مغربي الأصل, و رضوان هو أكثر رجل مطلوب للعدالة في هولندا بعد إرتكابه العديد من الجرائم إنتهت بكارثة في شهر سبتمبر الماضي.

رضوان طاغي

و رضوان هو زعيم واحدة من أكبر عصابات تجارة الكوكايين في هولندا, و بعد التورط في العديد من الجرائم, تم توجيه تهم بشكل رسمي له, و في شهر سبتمبر الماضي كانت أقتربت الشرطة من إسقاطه, حينما تم البدء في المحاكمات و تم تعيين محامي هولندي ليتولي الدور مع شاهد الدولة (شخص اسمه نبيل) ضد رضوان, و لكن وقعت الكارثة عندما تم إطلاق النار علي المحامي و إسقاطه قتيل.

المحامي المقتول

لتنتفض حالة من الغضب في هولندا و مطالبة رسمية من السكان بإلقاء القبض علي رضوان بأي ثمن, و إزداد الأمر حينما أنتشرت الأخبار عن المحامي الذي كان متزوج و لديه طفلين, و عبر جميع سكان هولندا عن إستياءهم من الأمر, الذي تسبب في تحرك الشرطة بكامل قوتها لإلقاء القبض علي رضوان.

سكان امستردام يرسلوا تعازيهم لمنزل المحامي المقتول

و أعلنت الشرطة في شهر سبتمبر أن إلقاء القبض علي رضوان هو أولوية أولي, فحادثة قتل المحامي تلك تجعل الدولة رسمياً دولة تجار مخدرات, و قام رضوان علي الفور بالهرب من هولندا متجهاً إلي دبي بجواز سفر مزور و شخصية غير حقيقية. و دخل دبي و سكن في منطقة بعيدة و كان لا يتعامل مع أحد و لا يشترك في أي عمليات إجرامية.

وزير العدل الهولندي

و بدأ الترتيب بين الدولتين هولندا و الإمارات, حتي تفاجأ رضوان بالقوات الإماراتية بدبي تداهم مسكنه و تُلقي القبض عليه, الأمر الذي أسعد هولندا كثيراً و أشاد به وزير العدل الهولندي و أوضح الخطة الموضوعة و الإتفاقات بين البلدين لإلقاء القبض عليه. و حالياً جاري ترتيب نقل رضوان لإستعادة المحاكمة المنتظرة في هولندا.

شرطة دبي
صورة حديثة لرضوان

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: