مسجون برازيلي يحاول الفرار من السجن متخفياً في شخصية “إبنته”

نعم هذه حقيقة, ففي البرازيل و بالتحديد في المدينة الشهيرة “ريو دي جانيرو”, كانت تسير سيدة شابة لباب الخروج بسجن بعد إنتهاء ميعاد الزيارة و لكن نظرة دقيقة من الحراس لحقت واحدة من أشهر حالات الهرب في تاريخ السجون.

صورة المسجون المتخفي في زي امرأة لحظة القبض عليه

و كان “كلاوفينو دا سيلفا” تاجر المخدرات الذي تم القبض عليه و حُكم عليه بالسجن “73 عاماً” كان قد مر علي سجنه 10 أشهر فقط. و كان خطة كلاوفينو كارثية, حيث أتفق مع ابنته, البالغة من العمر 19 عاماً, ان تقوم بزيارته في السجن علي أن يقوم بارتداء ملابس و وضع شعر مستعار و مستحضرات تجميل للسيدات و يخرج من السجن متخفياً علي انه ابنته بدلاً منها, و الغريب أن الخطة كانت تكمن في ترك إبنته بالسجن بدلاً منه!

(Rio de Janeiro Penitentiary Administration Secretariat via AP)

و كانت الحاسة السادسة لدي السيدات هي عامل السحر في تلك الحادثة, فعندما نظرت إليه أحدي حرس السجن (من السيدات) لاحظت أمر ما غريب بتلك الفتاة, فقامت بتفتيشها ثم خلعت نظاراتها و ما ان لمست شعره و حركته إلا أن ظهر  انه شعر مستعار ثم بدأ يظهر جسم الرجل قوي البنية الملئ بالوشوم بعد خلع ملابسها الداخلية.

كلاوفينو بعد التفتيش

و كان كلاوفينو واحد من أشهر رجال عصابات المخدرات في البرازيل و كان شهير باسم “القصير” و كان رئيس عصابة “القيادة الحمراء” و هي واحدة من أشهر و أخطر و أقوي العصابات التي كانت تتحكم بتجارة المخدرات في مدينة ريو دي جانيرو.

عصابة القيادة الحمراء

و كانت قد بدأت التحقيقات التي كشفت أن هناك 7 أشخاص قاموا بزيارته و كانت بينهم سيدة حامل التي أخفت بسبب حملها أدوات التجميل و النظارات و الشعر المستعار, و تمكنت من العبور بسهولة لصعوبة تفتيش سيدة حامل.

كلاوفينو

و تلك ثاني مرة يتم القبض فيها علي كلاوفينو في محاولة للهرب من السجن فكان كلاوفينو مسجون قبل ذلك أيضاً في عام 2013 و قام بالهرب باستخدام “نظام الصرف الصحي” و تمكن فعلاً من الهرب و لكن تم القبض عليه لاحقاً.

و بعد عودة كلاوفينو إلي زنزانته تم العثور عليه مشنوقاً بها بعد أيام قليلة من فشل محاولة الهرب و تم إعلان الحادث إنتحار.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: