آخر الأخبار: برنامج الرسوم المتحركة الشهير “سيمبسونز” الشهير بتوقع المستقبل, يثير الجدل من جديد بعد إكتشاف توقعه إندلاع فيروس “كورونا” منذ عام 1993!

و كما هو معتاد حالياً فبرنامج سيمبسونز (The Simpsons) معروف بتوقعاته المريبة حول المستقبل, و ليس المقصود بالطبع التنجيم و لكن ربما تمكنه من قراءة الأحداث من حوله و توقع النهايات بشكل قريب جداً من الصحيح.

و ربما من أكثر المفاجأت و أشهرها عندما صدر حلقة عام 2000 التي توقعت وصول ترامب للحُكم, الأمر الذي حدث بالفعل بعد 16 عاماً من تلك الحلقة, بالإضافة أيضاً إلي توقعه لتصميم “ذا شارد” (ناطحة السحاب الشهيرة بالعاصمة الإنجليزية لندن), و آخرهم توقعه قيام شركة ديزني بالاستحواذ علي شركة “21st Century Fox” الأمر الذي تم بالفعل عام 2019.

سيمبسونز يتوقع وصول ترامب للحُكم بأمريكا قبل وصوله فعلياً ب 16 عاماً

و لكن الصدمة جاءت في الأيام الأخيرة بعد إنطلاق “تغريدة بتويتر” صارخة تعرض مقطع من حلقة قديمة أذيعت عام 1993 و التي توضح إنتشار “فيروس كورونا” بشكل مفتعل… و لكن مع اختلاف بسيط عن إنتشار المرض علي يد موظف “ياباني” و ليس صيني!

و إنتشار ذلك المقطع أدي لحالة ذهول غريبة للعديد من متابعين و غير متابعين البرنامج أيضاً, و تأتي أحداث الحلقة حين يقوم موظف ياباني من مدينة أوساكا اليابانية “بالسعال داخل صندوق” و هو يقول “أرجوك, لا تخبر مديري أني مصاب بالأنفلونزا”.

و بالفعل يتم نقل الصندوق إلي “سبرينجفيلد” بأمريكا حيث يقوم مستلم الشحنة بفتحها لتبدأ الإصابة بفيروس مشابه لفيروس كورونا و يتحول لوباء. و لكن الصورة التي يتم تداولها تم تعديلها بكتابة فيروس كورونا بداخلها, و لكن الصورة الحقيقية كانت تحتوي علي جملة آخري تماماً.

و رغم انتشار صورة بها بعض التعديلات إلا أن ذلك لا يمنع حقيقة أن توقع البرنامج لحدث مشابه هو أمر غريب بالفعل, بل و إن أعتمدنا علي صحة توقعهم في كل مرة فذلك يطرح تساؤل يشغل العديد, هل إنتشار ذلك الفيروس حالياً هو أمر متعمد أو مفتعل؟

الصورة الحقيقية بالأعلي و الصورة المعدلة بالأسفل

شاركونا آراء حضراتكم من خلال التعليقات..

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: