ماذا قال كلوب بعد الهزيمة أمام سيميوني و كيف رد عليه سيميوني؟

ففيوم الأربعاء الماضي (11-03-2020) تعرض نادي ليفربول لمفاجأة من العيار الثقيل عندما سقط في فخ الهزيمة أمام المقاتل “دييجو سيميوني” و رغم فرق الإمكانيات تمكن سيميوني من تحقيق ما عجز عنه الكثيرين و هو وقف الرقم القياسي لليفربول المستمر ب42 مباراة علي أرض ليفربول “ملعب أنفيلد” دون هزيمة… و عقب يورجن كلوب ببعض التصريحات عن الهزيمة (4-2 إجمالاً) مما دفع البعض لمهاجمته.

فريق ليفربول بعد الهزيمة

حيث قال يورجن كلوب منتقداً طريقة لعب فريق أتليتكو:

“أنا لا أعلم لماذا يلعبون بتلك الطريقة رغم أن لديهم تلك الجودة من اللاعبين, أنا حقاً لا أفهم ذلك, و لكن المنتصر دائماً علي حق”

كلوب و سميوني و روح رياضية عالية جداً بينهما بعد المباراة

فعندما أري لاعبين مثل ليورنتي و كوكي و… يمكنهم لعب كرة قدم مناسبة و لكنهم يظلوا واقفين في العمق بنصف ملعبهم منتظرين أي هجمات مرتدة فقط… و لكنهم فازوا علينا و نحن نتقبل ذلك و نهنئهم أيضاً”

و لكن خرج البعض يُهاجم كلوب أشهرهم “راي بارلور” لاعب أرسنال السابق قائلاً:

“أنا متفاجئ لماذا يُهاجم كلوب طريقة لعبهم؟ فكيف كان متخيل أنهم سيقوموا باللعب أمامه؟ فلن يقوموا باللعب بملعب مفتوح في أنفيلد في حين أن لديهم أمتياز الفوز بنتيجة 1-0 بملعبهم قبل مباراة العودة”.

راي بارلور

أما عن سؤال سيميوني عن رأيه في ما قال كلوب, فرد قائلاً:

“أنا أحترمه و أحترم جودة اللاعبين التي لديه.. فنحن نحاول استغلال جميع أوجه القصور في الخصم و هذا ما نفعله.. و نحاول أن نفوز”.

دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد

و أوضح سيميوني أيضاً أن الأشواط الإضافية كانت غير عادلة, فكان لدي كلوب 30 دقيقة لتسجيل هدف (يُحسب بهدف) و نحن لدينا 30 دقيقة لتسجيل هدف (يُحسب بهدفين حسب قانون البطولة الهدف خارج أرضك بهدفين في حالة التعادل في فارق النتيجة).


و لكن بشكل عام فوز مستحق لفريق أتلتيكو مدريد الذي كان صامداً لتحقيق هدفه, و هذه طبيعة كرة القدم فليفربول أمامه حالياً أهم بطولة بالنسبة له و هي بطولة الدوري الانجليزي التي أصبحت مهددة بالخطر مع إندلاع فيروس كورونا حالياً ووقف الدوري لأسبوعين.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: