للمرة السابعة.. ينجح نادي روما الإيطالي في العثور علي طفلة مفقودة!.. الوجه الآخر لكرة القدم.

أعلن نادي روما الإيطالي الذي لعب محمد صلاح بصفوفه قبل الإنتقال لنادي ليفربول مباشرة, بأنه تم العثور بنجاح علي الطفلة المفقودة التي أعلن عنها منذ فترة, و تلك هي المرة السابعة التي ينجح في العثور علي طفل مفقود!

Credits: AS Roma Official Twitter Account

و كان ذلك الإعلان الذي رافق خبر إنتقال مدافع نادي مانشستر يونايتد “كريس سمالينج” لنادي روما في صفقة شراء نهائي بعد أن قضي موسم كامل علي سبيل الإعارة مع النادي. و قد صاحب ذلك الخبر ايضاً إعلان من النادي عن طلب أي معلومات عن الطفلة المفقودة, و كان ذلك ضمن حملة شهيرة بدأها نادي روما الإيطالي منذ عام تقريباً لتشجيع حملات البحث عن الأطفال المفقودين.

إنتقال اللاعب سمالينج إلي نادي روما
Credits: AS Roma Official Website

و بعد الخبر بيوم تقريباً, أعلن النادي في تغريدة من خلال تويتر أنه تم العثور علي الفتاة بنجاح, و تلك المرة السابعة التي تنجح من ضمن إعلانات تم نشرها للعثور علي أطفال مفقودين بوسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالنادي , و يتعمد نادي روما بتكثيف تلك الحملة في فترة الإنتقالات للاعبين بين الأندية, حيث ذكر المسؤولون بالنادي أنهم علي عِلم بأن تلك الفترة هي أكثر فترة يتابع فيها عشاق النادي منشورات و تغريدات النادي.

Credits: AS Roma Official Website

و أوضح النادي ايضاً أن الهدف الأساسي من تلك الحملة -بجانب العثور علي الأطفال- هو زيادة الوعي بأهمية العمل التطوعي الخيري الذي يساعد في العثور علي المفقودين.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: