أيها المهاجر.. يُمكنك الآن شراء منزل في إيطاليا ب “1 يورو فقط”

نعم هذه حقيقة, وسط حملة قائمة حالياً في إيطاليا لتعمير المناطق النائية و المجتمعات و القرى القديمة في إيطاليا التي كان يسكنها من 2000 – 3000 مواطن قديماً.. تطرح منازل للبيع بقيمة 1 يورو فقط.

صورة لمنطقة بها منازل معروضة بالموقع

ليس ذلك فقط بل يُمكنك تطوير المنزل و سيتم تعويضك بنسبة 110% مما ستدفع في حالة تحويل المنزل لسكن موفر للطاقة و 90% في حالة إصلاح الوجهة للمنزل و 60% في حالة تطويره بشكل آخر!

صورة لمنزل معروض

تأتي تلك الحملة الصادمة من خلال موقع “Case1Euro” و هي حملة حقيقية قائم عليها ثنائي خبراء في مجالي المحاسبة و الضرائب.

و جميع تلك المعاملات تتم من خلال الإنترنت حالياً, و يُمكنك فعلياً إقتناء منازل بقيمة 1 يورو فقط و هي منازل بحاجة لبعض الترميم و لكن تقع بمناطق رائع من ضمنها صقلية, أو منازل آخرى جاهزة و في مواقع مميزة سعرها يصل لما بين 5 آلاف و 10 آلاف يورو.

صورة من الموقع

هذه الحملة تعود أسبابها فعلياً للحرب العالمية الثانية, عندما إنتهت الحرب و بدأ النزوح من تلك القرى و أصبحت مهجورة تماماً من السكان بسبب الفقر و قلة الموارد و الأزمات المعتادة التي تركتها الحرب العالمية الثانية تلتهم أوروبا بالكامل, بل و يضمن الثنائي القائم على الموقع على إدراجك في برامج تجعل الحكومة تعوضك عن كل مدفوعاتك تقريباً من خلال الضرائب على مدار 5 سنوات.

يحاول الثنائي, المتعلق بتلك المناطق و التي كانا من سكانها قديماً, إعادة تطويرها و إحيائها مرة آخرى بجذب المهاجرين إلى إيطاليا بشكل خاص لتلك المناطق, حيث ذكر أحد العاملين على المشروع أن تلك المناطق كانت تحتوي تقريباً على ألفين ساكن و كانت أحياء دافئة و مجتمعات صغيرة ممتعة وسط المناطق النائية بطبيعة إيطاليا الساحرة.

Credits: Andras Kovacs

لذلك إذ كنت مقدماً على الهجرة إلى أوروبا فأفضل مكان تبدأ به هو تلك المناطق في إيطاليا حيث يُمكنك إقتناء منزل بسهولة و بثمن أقل من مشروب القهوة الذي ستحصل عليه و أنت تنتظر إقلاع طائرتك إلى إيطاليا فعلياً, و هذه المناطق ليست سيئة بالشكل الذي تتخيله بل تقع على بُعد ساعة تقريباً من مدن شهيرة في إيطاليا مثل مدينة بارما على سبيل المثال.

Credits: Anna Biasoli

و يُمكنك الحصول على منزل جاهز و أفضل بكثير بمبالغ تصل لحد أقصى 10 آلاف يورو و هناك أقل من ذلك بكثير ايضاً حسب العرض و حسب قدرتك على الشراء…

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: