القبض على الحمامة الجاسوسة في الهند..

تلك الحادثة حقيقية وقعت عام 2015 في الهند عندما تم القبض على حمامة خرجت من باكستان لتُحلق في سماء الهند و بعد التدقيق تم رصد خاتم غريب على إحدى قدميها و رقم غريب أسفل جسدها.. الأمر الذي دفع السلطات الهندية للقبض على الحمامة على الفور..

أندلعت أزمة شديدة بين الرجل الباكستاني “حبيب الله” الذي وجه رسالة من خلال الإعلام لرئيس وزراء الهند آنذاك بضرورة إرجاع تلك الحمامة سالمة لصاحبها, و يُذكر أن حبيب الله هو رجل باكستاني يعيش على بُعد 4 كم فقط من الحدود الهندية و يملك العديد من الحمام, و كان قد أطلق حبيب الله الحمامة إحتفالاً بالعيد..

أما السلطات الهندية بعد أن أعتقلت الحمامة في الجزء الهندي من كشمير شكت في الأرقام مكتوبة على جسد الحمامة من الأسفل, و لكن أكتشفت السلطات لاحقاً أن الرقم المكتوب هو رقم هاتف “حبيب الله” مالك الحمامة..

و يُذكر أن في عام 2016 تم القبض على حمامة أخرى تحلق من باكستان داخل الحدود الهندية ايضاً و لكن كانت تحمل رسالة تهديد لرئيس الوزراء الهندي..

و باكستان و الهند دولتان يتشاركان الحدود و بينهما نزاع و له تاريخ طويل و يملك كلاهما أسلحة نووية.. و في حالة إندلاع حرب بين الطرفين ستتحول لكارثة..

الصورة للمزاح فقط. لكن الخبر حقيقي..

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: