رجل يعيش في مطار شيكاغو ل3 أشهر سراً.. و السبب الخوف من كوفيد-19!!

ألقت السلطات الأمريكية القبض على رجل يدعى “أديتيا سينغ” في مطار شيكاغو بتهمة التعدي على منطقة محظورة و جنحة سرقة, بعد إكتشاف أن سينغ قد دخل مطار شيكاغو يوم 19 أكتوبر 2020 قادماً من لوس أنجلوس, و لم يخرج من المطار حتى يوم 16 يناير 2021..

Photo: Chicago Police Department / Public Domain

و يبلغ السيد سينغ من العمر 36 عاماً و صرح أنه ظل بالمطار لمدة 3 أشهر لأنه كان خائفاً من العودة لمنزله بسبب فيروس كوفيد -19, و ظل السيد سينغ يعيش بالمطار طوال تلك الفترة على طلب الطعام من المسافرين, و هو عاطل عن العمل بالأساس, و لكن لم توضح الشرطة سبب سفره لشيكاغو.

و تسبب الخبر في ضجة كبيرة عندما بدأ الجميع يتسائل, كيف مكث رجلاً لا يعمل بالمطار بداخله ل 3 أشهر كاملة دون أن يشعر بوجوده أحد!

و كان أعتقال السيد سينغ قد تم على يد الشرطة التي أتجهت إليه و سألته عن هويته و أعطاهم السيد سينغ بطاقة عامل في المطار و زعم أنه عثر عليها صدفة, و البطاقة تخص عامل بالمطار بالفعل “رئيس العمليات” و الذي أبلغ عن فقدانها منذ 26 أكتوبر الماضي, أي بعد دخول سينغ المطار بأسبوع واحد. و قد ساعدته الجائحة على إخفاء وجهه لفترة طويلة بإستخدام الكمامة.

و السيد سينغ ليس لديه أي سجل إجرامي, بل حاصل على ماجستير و لم يُسجل ضده أي عمل عدواني, و على السيد سينغ حالياً ان يدفع ألف دولار غرامة لكي يتم الإفراج عنه, و سيتم حظره من دخول المطار مرة أُخرى.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: