هذا ليس رسم.. بل كلب حقيقي أنتظر المساعدة ل 22 عاماً.. و لكنها لم تصل أبداً

في عام 2002 تم العثور على كلب معلق داخل شجرة بلوط بولاية جورجيا بأمريكا. عثر عليه بعض العمال و قاموا على الفور بإبلاغ السلطات, و بعد وصول الشرطة و هيئة خدمة الحيوانات بدأت عملية البحث.

الكلب العالق بالشجرة

و بعد فترة من البحث و الفحص تم إعلان الرواية كاملة, حيث تم العثور على آثار حول رقبة الكلب توضح أنه كان على قيد الحياة بعد دخول رأسه في تلك الحفرة و حاول الخروج برأسه منها و لكنه لم يستطيع ذلك و حدد الفريق تاريخ وقوع الحادث عام 1980 و ذلك يعني أن الكلب إنتظر ل 22 عاماً كاملة قبل أن يصل إليه أي إنسان.

الكلب العالق بالشجرة

و بدلاً من قطع الشجرة و إخراج الكلب قام العمال بإهداء الشجرة إلى متحف في جورجيا و الذي نقلها كما هي حاملة جسد الكلب, و بسبب إفرازات تلك الشجرة بشكل خاص ساعدت على تنشيف جسد الكلب كذلك بالصورة حتى أصبح صلب و مع إنخفاض الرطوبة بشدة في البيئة التي يقع بها جسد الكلب ساعدت على تعطيل حركة الميكروبات و الحفاظ على جسد الكلب بشكل ممتاز.

الكلب العالق بالشجرة

أما بالنسبة للسؤال الأهم و هو سبب العثور على الكلب معلق بهذا الشكل, فيرجح رئيس فريق البحث أن الكلب كان يطارد أحد الحيوانات و الأقرب “الراكون” مما تسبب في دخوله ذلك التجويف و عدم مقدرته على الخروج مرة أُخرى.

و تم عمل مسابقة لتسمية الكلب و إنتهت بإطلاق اسم “Stuckie” (ستاكي) و التي تعني “العالق” على الكلب.

ma3lomapoi

كل ما نهدف له نقل المعرفة والثقافة قدر المستطاع والمواضيع ليست كلها جادة ولكنها موضوعة بجدية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: